الوزراء في العطلة... استغلال الصور أم تغيير الواقع؟

"ماذا قدَّم الوزراء في هذه العطلة إلا تأجير الصحافة والمدوّنين لتصويرهم؟ بينما استغل بعضهم فئاتٍ ضعيفةً من المجتمع للظهور بجانبها، كمن يقول أحدهم: "هذه المرأة أرضعتني!"
السؤال الأهم: ماذا قدَّمتَ لها أيها الوزير؟
- هل غيَّرت وضعيتها المعيشية؟
- هل منحت أبناءها فرص تعليم أو عمل؟
- هل مولت لها مشروعًا مدرًّا للدخل؟








