نجم برشلونا يطلب الرحيل في يناير

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن البرازيلي مالكوم لاعب فريق برشلونة يرغب في الرحيل عن صفوف البرسا خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة من أجل الحصول على دقائق لعب أكثر.


وتعاقد فريق برشلونة مع النجم البرازيلي مالكوم خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ 41 مليون يورو، قادمًا من بوردو الفرنسي.

وكان مالكوم قد قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بفريق روما الإيطالي، ولكن خطفه نادي برشلونة في اللحظات الأخيرة، ولكن حتى الآن لم يحصل اللاعب البرازيلي على فرصته الكاملة مع البلوجرانا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن مالكوم بعد عودته من تمثيل منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي، اجتمع مع إرنستو فالفيردي مدرب البرسا لمعرفة ما الذي يمكن أن يفعله كي يشارك بشكل مستمر مع الفريق.

ولكن رد إرنستو فالفيردي لم يعجب اللاعب، حيث قال له بأن يتدرب بشكلٍ جيد، ويتصرف باحترافية، وليس لديه أي شيئ يقدمه أكثر من ذلك.
وأكملت الصحيفة أن قبل إجابة فالفيردي تلك، كان مالكوم قد أتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل عن برشلونة في شهر يناير المقبل في حالة عدم حصوله على دقائق لعب كافية، وسيسأل فالفيردي عن السماح له بالانتقال لأي فريق آخر.

وأكدت “موندو” أن بالرغم من كل هذا، إلا أن مالكوم سعيد بتواجده في الفريق، وبمدينة برشلونة بشكلٍ عام، ولكنه يرغب أكثر في المشاركة بشكل أساسي، ولديه أكثر من عرض من فرق أوروبية كبيرة ترغب في التعاقد معه بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة في حالة عدم مشاركته بشكل مستمر مع البلوجرانا.

ومن جانب برشلونة فإن إدارة الفريق قد تعاقدت مع مالكوم كصفقة للمستقبل، ولكن الشاب البرازيلي لن ينتظر الكثير بسبب رغبته في المشاركة واللعب بصورة مستمرة.

الجدير بالذكر أن من المتوقع مشاركة مالكوم كأساسي في لقاء كأس الملك اليوم ضد فريق ليونيسا بذهاب دور الـ 32 من المسابقة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق