الصور الأولى لستقبال جماعة المركز لفخامة الرئيس في تجكجة

المحقق: وصل رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد عبد العزيز قبل قليل لمطار تجكجة ولاية تكانت وهي محطته الخامسة ضمن زيارته داخل ولايات الوطن

 

وقد حرصت جماعة المركز ممثلة في الأب والنائب الموقر سيدأحمد ولد أج والوجيه حود ولد أكار والأمين العام لوزارة الصحة السيد: أحمد ولد أج والوزير السابق والسفير حمود ولد عبدي والإطار عبد الله ولد بشير والنائبه السابقة: اقليوه بنت لحظانه بالإضافة إلى العشرات من أطر وشباب مركز الرشيد الإداري والقرى التابعة له.

وقد رفع الجميع الصور المكبرة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وصور المرشحين على اللوائح الوطنية والمحلية والجهوية مؤكدين بذلك على التمسك بخيارات الرئيس والحزب حرصا منهم على مواصلة مسيرة البناء والتنمية.

ومنذ الاعلان عن زيارة الرئيس لتجكجة قامت مجموعات من الناشطين بالتعبئة لمطالبة الأطر والوجهاء في  مركز الرشيد الإداري توصيل مطالب يعتبرها النشطاء ملحة لرئيس الجمهورية.

والتي لخصها النشطاء في النقاط التالية:

1- العفو عن السجين سيدي محمد ولد جميل في بير ام كرين الذي انهى محكوميته منذ 8 اشهر2-إطلاق سراح البكاي (ابحيده) القابع في  سجن انواذيبو منذ 4 سنوات دون محاكمة  بحسب معلومات النشطاء
3- طلب مقاطعة عاصمتها بلدية الرشيد
4- النيملان مركز إداري
5- ربط أشاريم بطريق الأمل

وقد دخل الرئيس فور وصوله لمحل إقامته في اجتماع عام بأطر ووجهاء وشباب ولاية تكانت، وسنعود لمزيد من التفاصيل في الساعات القادمة بحول الله.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق