ولد هنون أول رجل أعمال موريتاني ينال ثقة شركة يو وا ندا YUANDA الصينية في تشييد الجسور

نال رجل الأعمال الموريتاني محمدولد هنون ولد اباء. ثقة مجلس إدارة شركة يو وا ندا الصينية YUANDA التي منحته مهمة تمثيلها في موريتانيا والإشراف الميداني في انواكشوط على تنفيذ أشغال بناء وتشييد المقطع 1 (جسر الحي الساكن) من مشروع بناء جسور بنيوية وشبكة طرقية في عاصمة الجمهورية الإسلامية الموريتانية .

ولد هنون أكد للموقع على هامش حفل انطلاقة المشروع أن ثقة الشركات الأجنبية بشركائها الموريتانيين ثقة تليدة وانها تتجدد يوما بعد يوم ، مؤكدا شكره لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وللحكومة على اللفتة الكريمة التي منحوها للشركات والمؤسسات الوطنية الخصوصية وقد تجسدت هذه الثقة في إشراكها بشكل مباشر في الصفقات العمومية التي ظل الكثير من رجال الأعمال محروما منها في السابق نظرا لأسباب لا يتسع المقام هنا للحديث عنها .
محمد ولد هنون ولد اباء عبر عن سعادته بالفوز بصفقة أول مشروع من هذا الحجم في بلده مؤكدا أنه كان حريصا على أن يتيح المشروع فرص عمل دائمة ومؤقة للعشرات من اليد العاملة الوطنية وهو ما تحقق ولله الحمد بموافقة المدير العام للشركة الصينية مشكورا حيث ستتولى نسبة تسعين في المائة من أبناء الوطن العمل في الميدان مقابل نسبة عشرة في المائة فقط هي المخصصة للعمال الوافدين من جمهورية الصين الشقيقة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق