حرم رئيس الجمهورية تحضر إفطار اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

نظمت اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، بحضور السيدة الأولى الدكتورة مريم محمد فاضل الداه، مساء اليوم الأربعاء في مقر اللجنة بنواكشوط حفل افطار لصالح نساء الحزب.

وفي كلمة بالمناسبة، اكد رئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية السيد سيد محمد ولد الطاب اعمر، ان هذا الحفل يعتبر مسك ختام لسلسلة الإفطارات التي نظمها الحزب بمناسبة هذا الشهر الكريم، مبرزا أنه يأتي تعبيرا عن ارادة الحزب في التكامل بين قياداته ومناضليه.

وأشاد بالدور الذي تقوم به المرأة الاتحادية من خلال تمثيلها للمرأة الموريتانية الرائدة في كافة المناسبات، متمنيا الشفاء العاجل لرئيسة اللجنة الوطنية لنساء الحزب.

وأبرز أن الحكومة تمكنت من تحقيق انجازات كبيرة وبرامج اجتماعية لصالح المواطنين بالرغم من تداعيات جائحة كوفيد 19، مشيدا بمساهمة هذه الإنجازات بشكل كبير في الرفع من مستوى معيشة السكان بصفة عامة وذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة.

وبدورها بينت نائبة رئيسة اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من اجل الجمهورية السيدة لالة الرشيد صالح ان هذا الإفطار يأتي في اطار سياسة الحزب الرامية إلى انتهاز كل فرصة تمكن من اللقاء بين قيادة الحزب وقواعده الشعبية.

وأشادت بما تحقق من إنجازات رغم ما عرفته هذه السنة من تحديات بفعل تفشي وباء كوفيد 19 الذي انعكس على اقتصادات العالم بأسره، منوهة ببرامج الدعم والتآزر والتكفل التي سنها فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني للتخفيف من آثار هذه الجائحة.

وثمنت باسم نساء الاتحاد ما انجز من برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي كانت المرأة منطلقه الأول ومرتكزه كمعيلة للأسرة وأم واخت وزوجة.

وتخلل الحفل عرض فلم وثائقي عن نشاطات اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، وتقديم محاضرة عن مكانة المرأة في الاسلام .

جرى الحفل بحضور الوزيرة المستشارة في رئاسة الجمهورية و وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة وعدد من قيادات ومنتسبات حزب الاتحاد من اجل الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق