السالك ولد سلامى للرئيس : الحوض محبط وغاضب لغياب أي منجز

قال الوجيه البارز بأنبيكت لحواش السالك ولد سلامى إن سكان الحوض يشعرون بالغضب الشديد والإحباط الكبير ، لضعف المنجز وغياب الإهتمام من قبل الحكومة بالسكان.

وأضاف فى ولد سلامى فى اجتماع الرئيس بالأمر والمنتخبين فى النعمة ” فخامة الرئيس من تحدثوا إليكم يكذبون دون استثناء،الحوض غاضب ومحبط ويشعر بالتهميش، لأنه ببساطة غير مشمول بالمشاريع أو التعيينات أو الإهتمام الذى أوليتموه لجهات أخري”.

وتابع قائلا ” ما الذى تغير منذ وصولكم للسلطة فى الحوض؟ منحنا ولد عبد العزيز ٥١% من أصواتنا ومنحناك ٩١% فى أنبيكت لحواش مثلا.. لكن ما الذى تغير منذ وصولك للسلطة؟ أنا عائد للتو من الذهب فى تيرس زمور،  والعمدة الجالس أمامك عائد للتو من آبار الذهب(عمدة أنولل) ، لم نجد حتى العناية اللائقة فى المجهر،  ولم يستفد سكان المناطق التى ننتمي إليها من أي خدمة.

وقال السالك ولد سلامى إنه يخجل من ضعف استقبال الرئيس فى تمبدغه،  وخاطبه قائلا أدعوك لزيارتنا لترى قدرك ومكانتك التى تستحق، وأدعوك كذلك لإعادة النظر فى الوضعية الحالية لأنها ببساطة غير مقبولة.

وختم بالقول لو صدقوك القول لقالوا لك بأن الناس تشعر بالغضب منكم فخامة الرئيس، لأنها تريد الشراب وتريد العيش تريد الولوج للوظائف تريد مشاريع تضمن الإستقرار ولايمكنها أن تظل تنتظر إلى ما لا نهاية، ولو أتسع المقام أو التقيتك فى القصر، لأعطيتك الصورة الحقيقة للواقع المعاش حاليا.

وختم السالك ولد سلامى حديثه بدعوة الرئيس إلى تشديد المراقبة على المشاريع المعلنة أو تفتيشها كل أسبوعين، وإلا فستختفى خلال أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق