منتخبو الحوض الشرقي يثمنون مبادرة إنشاء معرض سنوي للثروة الحيوانية

تميز انطلاق المعرض الوطني للثروة الحيوانية في نسخته الأولى اليوم الأربعاء في تمبدغه، بإشراف سام من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بمداخلات هامة لرئيس جهة الحوض الشرقي وعمدة بلدية تمبدغه.

وفي هذا الإطار أبرز السيد محمدو ولد التجاني رئيس جهة الحوض الشرقي أن الجهة تتطلع إلى أن يمكن جو الاستقرار السياسي والحريات الذي تنعم به بلادنا تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية وما تم إنجازه في مختلف القطاعات وخاصة قطاع الثروة الحيوانية من إلقاء الضوء على الفرص الواعدة للاستثمار في هذا القطاع الذي تحرص بلادنا على أن يلعب فيه القطاع العام والخاص الأدوار المنوطة بهما لتحقيق تنمية محلية تسهم في خلق فرص العمل للشباب وفي تحسين الظروف المعيشية للطبقات الهشة.

وقال “إن ساكنة الحوض الشرقي وهم يتطلعون معكم ومن خلالكم إلى غد مشرق تنضج به بشائر تعهداتي وبرنامج الأولويات الموسع، يغتنمون هذه المناسبة ليجددوا لكم مرة أخرى دعمهم لكم ولبرنامجكم وتثمينهم لكافة الخطوات والإنجازات التي تحققت تحت قيادتكم سائلين الله لكم التوفيق ولوطننا وافر الرخاء والازدهار والتقدم”.

وبدوره رحب عمدة بلدية تمبدغه السيد أحمدو ولد محمدو ولد محمد المختار في كلمته بالمناسبة بفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني باسم ساكنة الحوض الشرقي وسكان بلدية تمبدغه على وجه الخصوص، مرحبا على ألسنة الرعاة المنشدين والناس البسطاء الطيبين.

وقال “أنتم رئيس مختلف ونهج آخر عرفناه فانتخبناه وها قد شهدناه عهد خير ونماء وازدهار، به تغاث الشرائح الضعيفة والمغبونة من المجتمع التي كانت لها الأولوية منذ الوهلة الأولى لعهدكم الميمون”.

وقال إن سكان البلدية سعداء باختيار مدينة تمبدغه لانطلاق فعاليات قطار التنمية الشاملة التي ترتكز على تثمين الدور الاقتصادي والاجتماعي للثروة الحيوانية، مبرزا أن هذا الحدث الكبير يؤكد للجميع إرادة رئيس الجمهورية في إرساء قواعد تنمية مستدامة ترتكز على تثمين المقدرات الكبيرة للمنطقة في مجال التنمية الحيوانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق