حزب الاتحاد ينظم مهرجانا تحسيسيا في تمبدغة تحضيرا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية

في إطار التحضير للزيارة التي سيقوم بها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمقاطعة تمبدغة، من أجل الاطلاع على أحوال السكان وتدشين مشاريع هامة، نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء اليوم الاثنين 29/03/2021، مهرجانا تحسيسيا تحضيرا لهذه الزيارة.

وقد كان المهرجان مناسبة لرئيس قسم الحزب على مستوى مقاطعة تمبدغة السيد عابدين ولد الزين، رحب فيها بأطر ومناضلي الحزب على مستوى المقاطعة، ودعا الجميع إلى التماهي مع إرادة قيادة الحزب في حشد الجماهير لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية.

بدوره تحدث رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر، فشكر الأطر والمناضلين الذين أبوا إلا أن يشاركوا في هذا المهرجان التعبوي، داعيا الجميع إلى مواكبة أنشطة قيادة الحزب خلال الساعات المقبلة، من أجل الإسهام بأكبر قدر ممكن في إنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني التفقدية، والتي سيدشن سيادته خلالها مشاريع هامة ستدر خيرا وفيرا على الساكنة، انسجاما مع توجهاته القريبة من المواطنين عامة والأقل منهم دخلا خاصة.

كما تحدث رئيس الحزب عن الإنجازات المتسارعة، لتنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية، رغم جائحة كوفيد19، والتي برهنت على جدية العمل الحكومي، وقربه من هموم المواطن.

ودعا رئيس الحزب جميع الحضور إلى إبلاغ مناضلي الحزب، وكل ساكنة المقاطعة، من أجل المسارعة للتحضير المحكم لإنجاح هذه الزيارة الميمونة، واستقبال فخامة رئيس الجمهورية بما يليق بسيادته، ومكانته في نفوس المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق