المستشارة المكلفة بالتعاون والإتصال في SNDE السيدة كورية بنت الطاهر ولد أمحيمد تزور داخل البلاد لمواكبة تطور وتحسين الخدمات

جاء في إيجاز صادر عن الخلية الإعلامية في الشركة الوطنية للماء SNDE: “أدت بعثة من الشركة الوطنية للماء SNDE برئاسة المستشارة المكلفة بالتعاون و الإتصال السيدة كورية بنت الطاهر ولد أمحيمد، مؤخرا زيارة لولايات لعصابه والحوضين.

خلال هذه الزيارات الميدانية عقدت البعثة اجتماعات مفصلة مع مسؤولي وعمال الشركة في مختلف مراكزها بهذه الولايات، إضافة الى زيارات ميدانية لبعض منشآت الشركة هناك. واستهدفت الاجتماعات واللقاءات التأكيد والحث على ضرورة وأهمية تقريب الخدمة من المواطين و الاهتمام بقضاياهم المتعلقة بخدمة توفير الماء. وكذا إشاعة مفهوم الفكر المؤسسي بين العمال و ضرورة التكامل و التوعية حول الاهتمام بالاعلام الداخلي للشركة .

و في إطار التوعية تحدثت رئيسة البعثة عن التدابير الوقائية التي كانت الشركة سباقة لاتخاذها من أجل محاصرة كوفيد 19. وحثت البعثة خلال هذه اللقاءات على ضرورة السرعة في التعاطي مع هموم المواطنين وتقريب خدمات الشركة منهم، تجسيدا للسياسة التي وضعتها الشركة لتصحيح مكامن الخلل. لذلك عملت الشركة خلال الفترة الأخيرة على تفادي بعض المشاكل من خلال مراجعة بعض الأساليب و تشغيل العديد من المحطات التي كانت متوقفة بعضها لشهور و البعض الآخر لسنوات مع زيادة الاجراءات الكفيلة باستمرار تأمين خدماتها لزبناءها في مختلف المراكز الحضرية و على كافة التراب الوطني. واكدت رئيسة البعثة خلال هذه الاجتماعات ان الإجراءات والسياسات التي تنتهجها الشركة تسعى الى تقديم الخدمات الأساسية للزبون و تذليل الصعاب و جعله شريكا في عملية التعاون المشترك خدمة للوطن.

الخلية الإعلامية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق