فوز يبقي على حظوظ موريتانيا في التأهل إلى الدور الثاني من كأس أمم إفريقيا للشباب

أنعش المنتخب الوطني للشباب دون 20 سنة آماله في التأهل إلى الدور الثاني من منافسات بطولة أمم إفريقيا للشباب دون 20 بعد تغلبه بهدفين نظيفين على نظيره الموزمبيقي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء بالملعب الأولمبي في نواكشوط.

وسجل هدفي المنتخب الوطني كل من المهاجم المتألق نجم المباراة الأولى أمام الكاميرون رقم 10 عمر أمبارك في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة سددها من مسافة حوالي 27 مترا فأودعها شباك الحارس الموزمبيقي، مفتتحا أول أهداف المنتخب الوطني في هذه البطولة.

وحمل الهدف الثاني والأخير ضمن هذه المباراة والذي جاء في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول توقيع المهاجم الواعد رقم 23 سيلي سانغاري من تسديدة قوية ومحكمة.

ويدخل هذا اللقاء الثاني للمنتخب الوطني ضمن منافسات الجولة الثانية من الأدوار النهائية لبطولة أمم إفريقيا للشباب دون 20 سنة التي تستضيفها بلادنا وللمرة الأولى منذ 14 فبراير الجاري وإلى غاية 6 من شهر مارس المقبل.

ويواجه المنتخب الوطني في مباراته القادمة نظيره الأوغندي الذي تحصل هو الآخر على ثلاث نقاط من فوزه بهدفين دون مقابل على نظيره الموزمبيقي وخسارته اليوم بهدف دون مقابل أمام المنتخب الكاميروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق