لقاء بين رجال أعمال موريتانيين وسفير الإمارات العربية المتحدة

نظم سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في موريتانيا سعادة السيد حمد غانم المهيري الليلة البارحة بقر إقامته في نواكشوط حفل استقبال لوفد من الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين برئاسة السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد، رئيس الاتحاد .

وشكر سعادة السفير في بداية حديثه وفد أرباب العمل الموريتانيين على تشريفهم له بقبول دعوتهم ،متمنيا أن يكون هذا اللقاء بداية مشوار من التواصل والتعاون المثمر لتحقيق مستوى من التعاون الاقتصادي بين الإمارات وموريتانيا، وأن ينسجم مع المستوى الكبير الذي وصلت إليه علاقات التعاون بين البلدين.

وأضاف أن دولة الإمارات تفتح ذراعيها مرحبة بكل المستثمرين الأجانب، ولا شك أن أشقاءها من العرب ومن موريتانيا على وجه الخصوص سيكون لهم ترحيب خاص ومقام محمود.

وقال إن دولة الإمارات أعلنت العام 2020 عام الاستعداد للخمسينية وأعدت لهذا الغرض رؤية طموحة تستشرف المستقبل وترسخ ثقافة التميز لمتابعة مسيرة الدولة وجعلها في مقدمة دول العالم، داعيا أرباب العمل الموريتانيين إلى الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة وللمشاركة في هذه الخمسينية .

أما رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين فشكر سعادة السفير الإماراتي على هذه الدعوة الكريمة والتي تعكس بحق عمق العلاقات بين البلدين بقيادة قائديهما الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وصاحب السمو خليفة بن زائد أل نهيان .

وأكد أن الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين سيعمل بجد على الدفع بعجلة التعاون والتكامل بين البلدين ويتيح الفرص للأشقاء الإماراتيين لاستكشاف المزيد من الفرص النوعية التي تتوفر عليها موريتانيا.

وأعرب عن ثقته في أن علاقات التعاون بين البلدين ستشهد تطورا كبيرا ونوعيا وسيواكبها القطاع الخاص بشكل متسارع ومتكامل .

وكان المستشار بالسفارة السيد حسن محمد الشميلي قد قدم عرضا عن فرص الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق