سيلبابي: الأمطار تخلف قتيلا وعدة خسائر والوالي يعزي أسرة الضحية

سببت الأمطار، التي شهدتها ولاية كديديماغا، مساء السبت 20 يونيو 2020، ضحية من قرية أهل جم التابعة لبلدية الصوفي، مقاطعة غابو، هذا فضلا عن خسائر مادية متفاوتة، على مستوى قرى أهل آجم وحاس الظو وآماكه والشرفة.

زار والي كيديماغا، السيد الطيب ولد محمد محمود، أسرة الضحية صباح اليوم الأحد 21 يونيو 2020، مقدما باسم رئيس الجمهورية، السيد: محمد ولد الشيخ محمد ولد الشيخ الغزواني، التعازي لأسرة الفقيد.

وقف الوالي ميدانيا على حجم الخسائر، التي شهدت المنطقة، بسبب الأمطار الغزيرة، التي تهاطلت، مساء السبت 20 يونيو 2020.

قال الوالي، لقد قمنا اليوم الأحد 21 يونيو 2020، بزيارة للقرى التي تضررت جراء الأمطار، التي تهاطلت عليها خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، انطلاقا من قرية أهل آجم الذين قدمنا لهم التعازي باسم رئيس الجمهورية، ونأسف على خسارتهم، لأحد أبنائهم بالمناسبة.

يضيف الوالي، لقد شاهدنا عدة خسائر مادية مختلفة، في القرى المتضررة، وخصوصا قرية أهل الصوفي  وقرية أهل آجم، وقرية الشرفة وبعض القرى الأخرى، قمنا بالاطلاع على كافة الخسائر، من أجل التدخل لها في الوقت المناسب.

رافق السيد الوالي، خلال هذه الزيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة، العقيد عبد الله ولد محمد ولد سيدي الأمين، الملقب الدد  وحاكم مقاطعة غابو،  السيد محمد الأمين ولد عبد القادر، ومستشار الوالي للشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية، السيد سيدي محمد ولد عبد الرحمن، ورؤساء المصالح الإدارية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق