الرياض..إطلاق جناح بالرضوان 3 خاص بمصابي كورونا

أشرف وزير الصحة محمد نذير ولد حامد أمس الجمعة 19 يونيو 2020 في حي الترحيل بمقاطعة الرياض داخل مصحة الرضوان 3  على إطلاق الجناح الخاص بفيروس كورونا كوفيد 19.

جاءت زيارة الوزير للاطلاع على الوضعية العامة للجناح الجديد الذي أطلقت مؤسسة الرضوان 3 إسهاما في تخفيف الأعباء عن المؤسسات الصحية في زيادة وتيرة الإصابات.

يتوفر الجناح الجديد المخصص للمصابين بجائحة كورونا كوفيد 19 المستجد على ستة أسرة مجهزة بأحدث التجهيزات الضرورية  تحتوي على كافة اللوازم من الأكسجين وأنواع تقنيات العلاج..

و أكد وزير الصحة، في كلمته بالمناسبة، أن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على التجهيزات الخاصة بمرضى الكورونا بهذه العيادة ومدى جاهزيتها لاستقبال الحالات.

وأضاف أن هذه المبادرة مهمة جدا للمواطنين الذين سيستفيدون من الكشف عن كورونا ، مثمنا دور هذه العيادة من خلال المواكبة التي جاءت في وقتها لدعم السلطات الصحية في مواجهة هذه الجائحة ، ومبرزا أنها تشكل فرصة لسكان المنطقة من أجل إجراء الفحوص بصفة مجانية.

رافق الوزير خلال هذه الزيارة مالك مصحة الرضوان و رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين الشيخ أحمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق