كيفة: تذمر في صفوف المنمين من عملية توزيع الأعلاف (خاص)

ابدى المواطنون استياءهم من الطريقة المتبعة من قبل السلطات الإدارية بخصوص توزيع الأعلاف ورأى كثير من المواطنين أن الآلية التي اتخذت البلدية بأمر قسمة الأعلاف آلية مغلوطة وتحتاج إلى مراجعة.

تحدث المنمون أمام مباني بلدية كيفة لموقع “المحقق” عن الطريقة التي اتبعت البلدية بخصوص توزيع الأعلاف طريقة فاسدة بكل المقاييس ولم تراعي القواعد السليمة لتوصيل الأعلاف لمستحقيها.

قال أحد المنمين إن الحيوان موجود في أماكن انتجاعه وعلى السلطات أن ترسل إليه بعثات لإحصائه حتى تتضح الصورة أمام السلطات بخصوص توزيع الأعلاف ويصل إلى كل منم حصته بحسب ما يملك من الحيوان.

رأى أحد المنمين المتجمهرين أمام مباني بلدية كيفة المركزية إن طريقة التسجيل التي قامت بها البلدية طريقة فاسدة لا تستند لأي معيار من معايير الشفافية لعل ما ترون من فوضية عارمة نتيجة لفساد التسجيل.

يضيف نحن نقف تحت الشمس الحارقة منذ الساعات الأولى من فجر اليوم وشاهدنا تجاوزات  كبيرة لا يمكن أن يحصل عليها السكوت تتمثل في إعطاء من لا يستحق ومنح من يستحق.

طالب المنمون من السلطات الإدارية التدخل لإنصافهم من الظلم الذي بدأت بوادره تتسع من قبل البلدية المتمثلة في مساعيها لمنح الأعلاف لغير المنمين ومضايقة المعنيين بالخطة الاستعجالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق