“غزواني” يؤجر طائرة لنقل القاضي يمهلها بنت محمد الطالب للعلاج

علمنا عن طريق مصادر خاصة، بأن رئيس الجمهورية، السيد: محمد ولد الشيخ محمد ولد الشيخ الغزواني، قام بتأجير طائرة جزائرية، لنقل الدكتورة القاضي، يمهلها بنت محمد الطالب، لتلقي العلاج، خارج البلاد.

كان الخطوة التي قدم عليها، رئيس الجمهورية، بخصوص تأجير طائرة جزائرية، لنقل  الدكتورة يمهلها بنت محمد الطالب، محل ترحيب وإشادة، من كافة ساكنة المناطق الشرقية،  واعتبره أمرا من الأهمية بمكان، وعملا  نوعيا ستحتفظ بهالذاكرة الجمعوية، لكافة المناطق الشرقية من البلاد.

تناقلت وسائط التواصل الاجتماعي، الخبر بأريحية بالغة، مثنين الخطوة الجبارة، التي قدم رئيس الجمهورية، لساكنة المناطق الشرقية، في نقل  ابنتهم المتميزة الإطارة للعلاج،  في وقت مبكر، بعد  الوعكة الصحية، التي ألمت بها مؤخرا

تلوك ألسنة الجميع، داخل البلاد، بالتضرع والدعاء من أجل  رفع  البلاء، عن الشعب المورتياني وعن الشعوب العربية والأفريقية، وعن العالم أجمع  كما تدعوا بشكل دائم، بالشفاء العاجل للدكتورة، يمهلها بنت محمد الطالب.

من هذا المنطلق، تدعو مجموعة الحقيقة فقط  ومؤسسة المحقق،  لرئيس الجمهورية، بمزيد من الصحة والعافية والتوفيق في المهام  على إثر هذه المبادرة الإنسانية الهامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق