كيفة: شكاوي من الانقطاعات المتكررة للكهرباء

اشتكى المواطنون بمدينة كيفة، صباح أمس الأربعاء 29 إبريل 2020 من الانقطاعات المتكررة في الكهرباء بشكل دائم، دون أي سابق إنذار، الأمر الذي أصبح يزعج المواطنين إلى حد كبير.

طالب المواطنون، في اتصال بموقع “المحقق”، التدخل على جناح السرعة، من قبل السلطات لحل مشكل الكهرباء، لا سيما في هذه الوضعية الخاصة، التي أثبتت كافة المواطنين، داخل المقاطعة.

قال المواطنون، إن الكهرباء في ترد متزايد وانقطاع متكرر بالمقاطعة، لا يدرون إذا كان الأمر نتيجة لسوء المولدات الكهربائية، أو تهالكها أو القائمون على الشركة، لا يمارسون أعمالهم بالشكل المطلوب.

تعيش المدينة أياما صعيبة، في ظل الشهر الكريم، الذي يعتبر  قدومه في هذه السنة، جاء في ظرفية خاصة تستدعي من القائمين على الكهرباء والماء، تحسين الوضع الخدمي للمواطنين.

أبدى المواطنون بمقاطعة كيفة، اسيتاءهم من النقص الحاد في الكهرباء، نتيجة للانقطاعات المتكررة، التي تزعج الصائمين في ظل تصاعد وتيرة الحرارة.

وحسب مراسل “المحقق”، السيد ديدي ولد سيدي البكاي، فإن المقاطعة تعيش أياما صعيبة، بما يتراءى للمتجول وسط الأحياء، من المشاكل الواضحة للعيان، التي تعطي صورة مؤلمة.

قال ولد سيدي البكاي، في تصريح له لـموقع “المحقق”، المقاطعة تحتاج إلى لفتة سريعة من السلطات، لمواجهة من مشاكل، تتمثل في نقص الكهرباء والماء، على حد السواء.

يضيف المتحدث، الأمر يحتاج إلى أن يعطى اهتماما كبيرا من قبل السلطات العليا في البلد، لتعطي أوامر صارمة وسريعة،  لوضع حد لتفاقم المشاكل، وسط مدينة كيفة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق