ولد الخوماني ينظم مأدبة فطور لبعض أعضاء الحقيقة فقط (تفاصيل)

نظم عضو “مجموعة الحقيقة فقط”، السيد: سيداتي ولد الخوماني، مأدبة فطور فاخرة، لبعض أعضاء مجموعة الحقيقة فقط، بمنزله بتفرغ زينه.

كانت مأدبة الفطور مناسبة لنقاش أغلب قضايا الساحة الوطنية، التي تحتاج فيها البلاد إلى غربلة القضايا ذات الاهتمام المتشرك، بين كافة أفراد الشعب الموريتاني.

تناول أعضاء مجموعة الحقيقة، في اجتماعهم بمنزل ولد الخوماني ، عمل الحكومة خلال الأشهر المنصرمة، عارضين جهودها في كافة مجالات الحياة، التي تلامس المواطنين، حيث تعرضوا لما شاب من عمل الحكومة، من نواقص، يجب علاجها مبكرا.

قدم المشاركون طرحا وطنيا بامتياز، تباينت فيه آراء المجتمعون، حول مجريات الأحداث في الساحة الوطنية، وكل عضو من الأعضاء الحاضرين، قدم رؤيته وسبل التعامل مع المرحلة.

تعتبر مجموعة الحقيقة فقط، من المجموعات الواتسابية، ذات الاهتمام بكل قضايا الوطن، تسعى إلى تغيير العقليات في البلد ومحاربة الأفكار الضارة بالمجتمع والمعاملات غير اللائقة، التي لا تخدم الدولة وللوطن.

لم تكن المجموعة مجموعة تنشط عبر الافتراضي، بل مجموعة واقعية يتلاقى أفرادها لنقاش كل القضايا الوطنية، وتعميق التفكير والبحث عن الطرق الموصلة، إلى ما فيه مصلحة البلاد والعباد.

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق