وجود والبشير في تقرير المحقق العدد 47 خطأ تحرير

بعد خروج عدد المحقق 47 ظهر في ثنايا التقرير فقرات تثني على ولد البشير وتشير إلى فترته وزيرا أولا وهذا خطأ كبير حيث لم يكن ضمن المستهدفين في التقرير المذكور إلا الأمين العام للحكومة انيانغ جبريل.

 أولا في الخطوط العريضة لنهج تحرير مؤسسة المحقق لا تتناول في تقاريرها أي شخصية تلاحق من قبل لجنة التحقيق البرلمانية في عدة ملفات فساد فاضحة لا تزال محل جدل واسع في صفوف الشعب الموريتاني.

ثانيا تعتبر جريدة المحقق أنها لا تتناول في تقاريرها إلا شخصيات ترى فيهم الأهلية ليكونوا في التقرير الرئيسي الذي تعتبره تزكية منها لشخصيات أبلت بلاء حسنا في تعاملها مع الملفات خلال الأشهر الماضية.

تفاجأ المدير الناشر لجريدة المحقق السيد عالى ولد أماهن الذي انشغل ببعض الأمور واسند مهمة التقرير لأسرة التحرير المتمثلة في رئيس التحرير وسكرتيرة التحرير من ظهور اسم ولد البشير في التقرير الرئيسي للعدد.

يتضح مما سبق أن جريدة المحقق لا تتناول في طياتها أي شخصية تلاحق بملفات فساد عديدة مهما كان وزنها حيث تتوخى بذلك المصداقية في تقاريرها وخطها التحريري.

 من هذا المنطلق يوجه طاقم التحرير اعتذارا للمدير الناشر ولكافة القراء عن ظهور اسم ولد البشير في التقرير الرئيسي للعدد 47.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق