اركيز: الزداح يقدم مائة طن من القمح مساعدة للساكنة

علمنا من مصادر مطلعة، قبل قليل، من داخل مقاطعة اركيز، إن رجل الأعمال والشيخ السابق للمقاطعة، أحمد ولد سالم المقلب الزداح، قدم مساعدة كبيرة تمثلت في مائة طن من القمح لبلديات مقاطعة اركيز.

قدم الزداح مساعدات غذائية هامة، وزعت على نطاق واسع، داخل مقاطعة أركيز، وذلك في إطار التخفيف، من أعباء حياة المواطنين، في ظل التصدي لجائحة كورونا.

تأتي المساعدات، التي قدم رجل الأعمال الوطني، والابن البار لمقاطعة اركيز، على بوابة استقبال، شهر رمضان المبارك في إطار السياسات المتبعة من قبل السلطات بخصوص التخفيف عن المواطنين من أجل السيطرة على مواجهة فيروس كورونا الخطير.

يعتبر  أحمد ولد سالم، الملقب الزداح رجل الأعمال الوطني، الذي أشرف على التدقيق في كميات قمح الخطة الاستعجالية، التي أطلقت السلطات قبل أسبوع.

كل الخطط الاستعجالية، التي رسمت الحكومات السابقة، بمناسبة الجفاف كانت مغشوشة وتحدث المنمون كثيرا، عن غشها وعدم جودتها.

تحدثت مصادر مطلعة  عن إشادة المنمين بالقمح في هذه الخطة الاستعجالية الجديدة التي يقف خلفها رجل الاعمال الزداح  مما يعطي صورة قوية، بأن الرجل يملك روحا وطنية، جعلته لا يشارك في أي عمل لا يخدم الوطن ولا المواطنين.

أكد رجل الأعمال، أنه ماض في دعم الحكومة بكل ما أوتية من مال خدمة لها في سبيل ما شاهد من أدائها العملي الذي كان محل إشادة محلية ودولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق