وزارة التجارة تمنح سيارات رباعية لمندوبياتها داخل البلاد

قامت وزارة التجارة في إطار الجهود المبذولة من قبل الحكومة لمواجهة وباء كورونا كوفيد 19 المستجد وسعيا لتثبيت أسعار المواد الغذائية في الولايات الداخلية خوفا من غلاء الأسعار في ظرف يحتاج فيه المواطنون إلى تخفيف أعباء الحياة نتيجة للوضع المعاش بسبب الحد من الحركة.

بهذه المناسبة أشرف الأمين العام لوزارة التجارة والسياحة السيد أحمد سالم بوهد ظهر اليوم الاثنين بمباني الوزارة على إرسال أربع سيارات رباعية الدفع إلى المندوبيات الجهوية التابعة لإدارة المنافسة وحماية المستهلك ومحاربة الغش بالوزارة.

وفي هذا السياق أوضح الأمين العام أن هذه السيارات الأربع المرسلة إلى ولايات الحوض الشرقي ولعصابه واترارزه وداخلت انواذيبو، من أصل ثمان تسلمتها الوزارة بتعليمات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني من أجل دعم قدرات من مندوبياتها في هذه الولايات.

وأضاف أن الوزارة تعمل على توفير سيارات مماثلة سعيا إلى تفعيل دور مندويباتها في بقية الولايات الداخلية من الوطن.

وبدوره أشار المدير المساعد لإدارة المنافسة وحماية المستهلك ومحاربة الغش بوزارة التجارة والسياحة السيد المصطفى ولد أعليه أن هذه السيارات الموفدة إلى المندوبيات الجهوية ستعمل على تطبيق التعليمات الصادرة عن السلطات العمومية من خلال مصادرة المواد المنتهية الصلاحية وتثبيت الأسعار داخل الأسواق المحلية.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع الوزارة من أجل التبليغ عن أية مسألة تتعلق بمضاربات في الأسعار أو وجود مواد غذائية منتهية الصلاحية وذلك باستعمال رقم الهاتف الذي حددته الوزارة .

وجرى إرسال هذه السيارات بحضور بعض المستشارين في الوزارة ومديري بعض الإدارات المركزية بنفس القطاع.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق