عاجل: مؤسسة الشيخ سيديا ولد الطلبة تتبرع مليونين وخمسمائة

تبرعت شمس اليوم، الاثنين 31 مارس 2020، مؤسسة الشيخ سيديا محمد الأمين ولد الطلبه، ضمن مؤسسات الصيد البحري، بمدينة نواذيبو التي قدمت التبرعات، زوال اليوم لصالح صندوق التضامن الاجتماعي، لمواجهة خطر كوورنا الوبائي.

كانت مؤسسة الشيخ في طليعة المتبرعين، حيث قدمت مبلغا ماليا معتبرا، تجسد في مليونين وخمسمائة أوقية، وفقا لتعليمات رئيس الجمهورية الخاصة، بمواجهة خطر كورونا (كوفيد 19) المستجد.

تعتبر مؤسسة الشيخ سيديا ولد الطلبة، من أهم المؤسسات الوطنية في مجال الصيد البحري، ولا تجلب الصيادين من الخارج، لا تتعامل إلا مع العمالة الوطنية، وذلك في إطار خدمة الوطن، وعودة كل ريع إلى أبنائه.

نهضت هذه المؤسسات عن طريق تمويل محلي، وجهود خاص حتى وصلت إلى مرحلة متقدمة، بتكافئ الجهود الوطنية المتفانية، في خدمة الوطن وأصبحت من أهم المؤسسات الوطنية، في مجال الصيد على المستوى الوطني.

تدار المؤسسة من قبل الشيخ سيديا ولد الطلبه، وهو شخص متميز من أهم أشخاص مدينة الطينطان، وبالخصوص مركز إطويل الإداري، الواقع في الجهة الشرقية، من مدينة الطينطان.

ثمن كثير من أبناء الوطن، المجهود الكبير، الذي يقوم به الشيخ سيديا ولد الطلبة، على مستوى مقاطعة الطينطان، ومركز  إطويل الإداري، بالإضافة إلى مجهوده القيم والهام بمدينة نواذيبو.

كان ولد الطلبة في طليعة المستجابين، لنداء الوطن مبرهنا بذلك على إخلاصه ووطنيته المعهودة، إن دعت الحاجة إليه يأتي في الوقت المناسب، وبكل أريحية وسرور.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق