الوطنية للألبان تنظم سقاية يومية لساكنة دبي توجنين (فيديو)

تتبعنا “بدي” الواقع بمقاطعة توجنين، أمس الثلثاء 24 مارس 2020 صهاريج مياه كبيرة، دخلت أحياء دبي وقامت بسقاية مجانية، لكافة الأحياء في الحي المترامي الأطراف، الذي لا توجد به أنابيب مياه.

قال سكان حي دبي، إن الشركة الوطنية، تلعب دورا كبيرا في إزاحة كابوس العطش عن الأحياء الهشة والضعيفة، التي لا يوجد بها ماء وكانوا قبل التدخل الموفق من قبل القائمين، على تسيير منشأة الوطنية للألبان، في عطش حاد.

يضيف أحد الساكنة تلعب مؤسسة الوطنية أدوارا إنسانية بهذه الأحياء المعزولة، التي لا تزال في حاجة ماسة إلى مادة الماء، فالماء هو الحياة ولا حياة بدونه، لا شك أنكم تعلمون قوله تعالى: [وجعلنا من الماء كل شيء حيا].

إذا من هذا المنطلق أريد أن أطلعكم إلى عدة أعمال خيرية، تقوم بها هذه المؤسسة لم تقتصر على الماء فحسب، بل تقوم في نهاية كل شهر تقوم بتوزيع إعانات شهرية للضعفاء والفقراء والمحرومين، من مختلف ساكنة أحياء توجنين، مخففة بذلك أجزاء كبيرة من أعباء الحياة عليهم.

رغم كل هذا تتولى الوطنية للألبان، إنتاج ألبان محلية صحية تبيعها بأسعار مناسبة، في كافة أسواق البلد، محافظة في ذلك على صحة المواطنين، الأمر الذي جعل منتوجاتها نقية من الشوائب، مجسدة بذلك نظافة اللبن المعتادة (يخرج من بين فرث ودم لبنا خالصا سائقا للشاربين) صدق الله العظيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق