حاكم أمرج يلبي نداء القيادة بإطلاق حملة لمواجهة كورونا (فيديو)

أطلق حاكم أمرج، حملة واسعة في صفوف كافة البلديات والمقاطعات، لإطلاع الساكنة على القرارات الهامة، التي اتخذت الحكومة، في مواجهة فيروس كورونا (كوفيد 19) المستجد.

توسعت الحملة، التي أطلق حاكم مقاطعة أمرج، السيبد: لمانه ولد علي ولد شيخنا، في كافة القرى والبلديات، وذلك لإطلاع السكان، على طريقة التعامل مع فيروس كورونا المستجد، الذي يعتبر أخطر فيروس، على وجه المعمورة، قتل الكثرين وأوقف حركة السير جوا وبرا وبحرا.

شرح السيد الحاكم السبل الأنجع والطريقة الأروع، لتفادي خطر الفيروس الخطير، المتمثلة في المداومة، على غسل اليدين بالماء والصابون، بشكل دائم ووضع معقم في الجيب، لتعقيم اليدين على الدوام.

خاطب لمانة ولد عالي، الساكنة أريد منكم الابتعاد عن الاحتكاك بينكم، وتطبيق الأوامر العليا لقيادة البلد، في هذا الخصوص يأتي ذلك، حرصا منها على سلامتكم.

أشرف حاكم أمرج على تقسيم المغاسل والصابون في القرى والتجمعات، وذلك بغية إيضاح أهمية غسل اليدين للجميع، بالماء والصابون والمداومة عليها، والابتعاد من التجمع والاختلاط، لئلا يرى الداء المنتشر في العالم سبيلا، إلى الوصول إلينا.

تجول حاكم المقاطعة، في الأسواق والتقى بالجزارين والباعة، وشرح لهم طرق الوقاية من فيروس كورونا، وأخبرهم أن الدولة تمنع التجمع والتجمهر، حفاظا على صحة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق