حاكم “غابو” يغلق المعابر ويطلق حملة لمواجهة كورونا (فيديو)

قام حاكم غابو، الجمعة 20 مارس 2020، بجولة استطلاعية، بغية إغلاق كافة المعابر الحدودية بالمنطقة، التابعة لمقاطعته، وأعطى الحاكم أوامر صرامة بضرورة تطبيق كافة الإجراءات المنصوص عليها، في تعميم وزارة الداخلية، الرامي إلى منع تفشي الفيروس المستجد.

أطلق الحاكم الخليفة ولد سيدي عالي، حملة تعبوية كبيرة في إطار الجهود، التي قامت بها الحكومة، لتصدي لفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، الذي أصبح يؤرق ساكنة المعمورة.

أعطى الحاكم أوامره بإطلاق، لجان تعبوية، بمقاطعة غابو مواصلة ليلها بنهارها، من أجل إطلاع الساكنة بمقاطعة غابو، على سبل الوقاية، من فيروس كورونا المستجد، معبئة الجميع على طريق التفادي من انتقال الفيروس، وتحصين الأنفس من دبيبه داخل أرضنا، مجسدا أن الوقوف الوحيد في وجه هذا الخطر المحدق، هو الامتثال بكافة الأوامر الصادرة، عن الحكومة بهذا الخصوص.

شرعت اللجان التي أطلق الحاكم، وأشرف عليها بنفسه في توصيل المعلومات الضرورية للمواطنين، عن هذا الخطر الذي يهدد العالم بأكمله ،وأصبح بؤرة للتوتر في نفوس الجميع.

حث اللجان على الفاعلية بشكل حقيقي، في سبل التصدي بكل قوة، لكل ما من شأنه أن يفضي إلى إبعاد كابوس الخطر عن الساكنة، مبرزا أن أنجع وسيلة لهذا الأمر، هو الاهتمام بغسل اليدين، على الدوام وارتداء الكمامات أو الألثمة التقليدية، والابتعاد عن الاحتكاك والحد من المصافحة.

طلب الحاكم، من اللجان إطلاع جميع الساكنة على الإجراءات الاحترازية، التي اتخذت السلطات الهامة، في هذا الخصوص من أجل الحفاظ على المواطنين، تجسيدا لأوامر رئيس الجمهورية، الرامية إلى طمأنة المواطنين، وترجم الإجراءات الاحترازية بكونها مسعى للحافظ عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق