سيلبابي: سلطة التنظيم تطلق أنشطتها لمواجهة كورونا (فيديو)

أطلق المندوب الجهوي، لسلطة تنظيم النقل البري، بمدينة سيلبابي، محمد المختار ولد أمبيريك، منذ الأحد الماضي، الموافق 15 مارس 2020، أنشطة هامة بخصوص مواجهة فيروس كورونا (كوفيد 19) المستجد.

تتوسع الحملة يوما بعد يوم، في إجراءات مهمة بخصوص الشرح للمواطنين، طريقة التصدي للفيروس الخطير، الذي سبب ذعرا شديدا في أنحاء العالم، وزاد وتير الهلع والخوف في قلوب جميع سكان المعمورة الأرضية.

من ضمن الإجراءات القيمة، التي اتخذت مندوبية سلطة تنيظم النقل البري، للاحتراز من فيروس كورنا، بمدينة سيلبابي، حيث قامت بتفقد كافة الوافدين، إلى المدينة عند البوابة الرئيسية، وإرشاد كافة الركاب، إلى طريق توخي الحيطة والحذر، من الفيروس الخطير.

عنصر المندوبية الموجود بمدخل المدينة، يأمر كافة الركاب بغسل أيديهم بالماء والصابون، ويرشد جميع ركاب الحافلة، أو السيارة إلى طريقة، توخي الحذر، من فيروس كورونا.

تابعت سلطة تنظيم النقل البري، حملات واسعة على عموم أرضية مدينة سيلبابي، تشرح فيها لكافة الناقلين والركاب، سبل الوقاية، التي إن تم تطبيقها من قبل جميع الساكنة، ستكون سببا رئيسيا في منح انتشار الوباء، في صفوف شعبنا بشكل عام…

عرف عن المندوب الجهوي لسلطة تنظيم النقل البري، أنه رجل يمتلك كثيرا من الأخلاق التي جعلته على مستوى عال، من المسئولية والانضباط.

 

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق