عاجل: صراع قوي بين رئيس اتحاد أرباب العمل ومحمد ولد نويكظ (خاص)

علمنا من مصادر مطلعة، بأن رئيس اتحاد أرباب العمل، السيد: زين العابدين ولد الشيخ أحمد ومحمد ولد نويكظ، وقع بينهما صراع قوي على خلفية قضية شقق طلبتهم السفارة السعودية، في مناقصة فاز بها، محمد ولد عبد الله ولد نويكظ.

قال المصدر الذي أورد الخبر، لموقع “المحقق”، بأن زين العابدين لما فاز محمد ولد نويكظ، بالصفقة اتصل بالسفارة السعودية، وأخذ صفقة الشقق مستأثرا بها لنفسه، دون أن يترك أي أثر لصديقه، الذي فاز بالصفقة بطرق قانونية، حسب قول المصدر .

لما علم محمد ولد نويكظ، بأن الرئيس أخذ الصفقة دون علمه، واضعا اتفاقا مع السفارة السعودية بهذا الخصوص، آخذا كل شيء بشأنها لنفسه، الأمر الذي أثار حفيظة محمد ولد نويكظ، استشاط غضبا، على الرئيس زين العابدين ولد الشيخ أحمد.

قال له في اجتماع عام، بحضور أغلب أعضاء، اتحاد أرباب العمال الموريتانيين، سيادة الرئيس، الأمر الذي قدمت عليه بخصوص صفقة الشقق المطلوبة من قبل السفارة السعودية، مستأثرا بأمرهم لنفسك، دون علمي بذلك، بعد أن رتب كافة الأمور بهذا الخصوص.

يضيف في حديثه العتابي مخاطبا، لرئيس اتحاد أرباب العمال الموريتانيين، السيد: زين العابدين ولد الشيخ أحمد، بأن الفعل الذي قدم عليه لا يليق بالرؤساء ولا بمقامهم، لأن الرئيس من الأجدر به الابتعاد عن منافسة من يرأسهم في هذه الأمور بشكل طبيعي، أحرى أن تكون المنافسة بالطرق الملتوية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق