لعصابة: الوالي يعقد اجتماعا بالسلطات الإدارية لإعداد خطط لمواجهة كورونا

عقد صباح اليوم، الاثنين 17 مارس 2020 والي ولاية لعصابة، اجتماعا بكافة السلطات الإدارية والسلطات الصحية بالولاية، لنقاش كل السبل الكفيلة بوضع خطط طموحة، لمواجهة فيروس كورونا كوفيد 19، المنتشر في أغلب دول العالم، الذي ظهر حالة منه ببلادنا.

ناقش المجتمعون في مباني الولاية صباح اليوم، مع الوالي كل السبل التي تعزز طريقة السبل الكفيلة بوضع آلية طموحة للتعبئة والتحسيس، حول مخاطر كورونا وعرضوا أفكارا بناءة بهذ الخصوص، واضعين في الحسبان أن الأمر خطير ويحتاج إلى اليقظة الدائمة، من قبل السلطات والمدنيين معا.

تطرق المجتمعون إلى التوعية الصحية، داخل ولاية لعصابة، وكافة مقاطعتها الخمس، للوقاية من هذا الوباء المنتشر، في أغلب دول العالم.

كلف المجتمعون 14 فريقا من النوادي والجمعيات، بعملية التعبئة والتحسيس، داخل أوساط أحياء مقاطعة كيفة، ليطلعوا كافة أفراد المدينة على طريقة التعامل، مع هذا الفيروس الخطير، وسبل الوقاية منه، بالإضافة إلى الآلية التي ينتقل بها.

لم يبين مراسل “المحقق”، الآلية التي وضعت السلطات الإدارية بالولاية، لباقي المقاطعات الأخرى، من أجل توعية الساكنة بخصوص هذا المرض العضال، الذي يشكل خطرا كبيرا على صحة الناس في الظرفية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق