ولد محمد سالم: رئيسا لشبكة المحميات البحرية لدول غرب أفريقيا

أعلن اليوم السبت، 22 فبراير 2020، في اجتماع للجمعية العامة للشبكة الإقليمية للمحميات البحرية، لدول غرب أفريقيا المنعقدة في مقر المحمية الوطنية، لحوض آركين بمدينة الشامي، عن انتخاب موريتانيا، ممثلة في السيد: عالي ولد محمد سالم، مدير محمية حوض آركين، رئيسا للشبكة الدولية، للمحميات البحرية.

بالإضافة إلى ترأس الأستاذ: عالي ولد محمد سالم، لهذه المنشأة الدولية، انتخب رئيسا، لمجلس إدارتها.

استطاع ولد محمد سالم، أثناء توليه لهذه المسئولية الهامة، وتسييره لإدارة حوض آركين، أن يسنج نسيج علاقات محلية ودولية، مبنية على أساس الثقة المتبادلة والاحترام، حيث ستلعب بلادنا دورا لا يستهان به في رئاسة هذه الشبكة، من المنظور الدولي، نتيجة للأهمية القصوى التي تحظى بها منشأة حوض آركين ودورها المتميز الذي لعبته على الصعيدين الإقليمي والمحلي.

على الدولة أن تقدر أبناءها الذين يتفانون في في العمل من أجل النهوض بما أسند إليهم وبما يقومون به من مجهود حيوي يثمر مشاريع تنموية تنعكس بشكل إيجابي على الوطن وعلى المواطنين.

وفي هذا الصدد تمنى طاقم تحرير مؤسسة “المحقق” للمدير العام لحمية حوض آركين الأستاذ: عالي ولد محمد سالم بمناسبة اختياره  رئيسا للشبكة الإقليمية للمحميات البحرية لدول غرب أفريقيا مزيدا من التألق والنجاح والتوفيق في المهمة.

 

 

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق