سيلبابي: “رابطة العمد” تسبب أزمة بالحالة المدنية (تفاصيل)

علمنا عن طريق مصدر خاص بمدينة سيلبابي أن أحد أعضاء مكتب رابطة عمد “كيدي ماغا” سبب مشكلا في مركز سجل السكان والوثائق المؤمنة.

أضاف المصدر الذي أورد الخبر لموقع “المحقق” أن عمدة بلدية “التكتاكة” الذي قدم إلى المركز وعمد إلى الدخول عنوة أمام المواطنين ودون أخذ الإذن من رئيس المركز.

دفع العمدة البواب وقام بإثارة نوع من الفوضى داخل المؤسسة معتمدا على أنه عمدة وفوق القانون لا يمكن لأي شخص أن يمنعه من الدخول على أي مكتب من مكاتب الإدارة وبالخصوص مركز استقبال المواطنين.

بعد ما سبب عمدة “التكتاكة” من مشكل للحالة المدنية لم تتعقل رابطة العمد وقامت بالإسراع في تحرير كتابة ضد رئيس مركز استقبال المواطنين لسجل السكان والوثائق المؤمنة بسيلبابي.

تعامل العمدة مع القائمين على مؤسسة الحالة المدنية بمدينة سيلبابي بطريقة حملت كثيرا من التسرع في الموضوع محاولا به تعميق الجرح الذي لم يسبب إلا لنفسه.

أثرت رابطة العمد على سير عمل مركز استقبال المواطنين لسجل السكان والوثائق المؤمنة الذي كان يعمل بكل انسيابية ويخدم جميع المواطنين ويمنحهم أكثر فرص متاحة من أجل الحصول على وثائقهم بأريحية وإنسانية.

كان على الرابطة أن تتدخل لصالح المواطنين إذا كان ثمت استياء من الخدمات التي تقدم لهم من قبل مؤسسة الحالة المدنية أما تدخلها بدون بصيرة بخصوص موضوع عمدة “التكتاكه” وبدون تعميق لحيثيات المسألة فيطرح ألف استفهام.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق