مستشفى الشيخ زايد: ينظم حفل تكريم وتوديع للمدير السابق

نظمت مؤسسة مستشفى الشيخ زايدبنواكشوط، حفل تكريم وتوديع للمدير السابق، حماه الله ولد الشيخ ولد محمد مفتاح، الذي تم تعيينه في مجلس الوزراء، الخميس 13 فبراير 2020 مديرا عاما للمستشفى الوطني.

قدم المنظمون لحفل التكريم والتوديع شكرهم الخاص للمدير السابق للمستشفى على ما قدم من جهود واضحة للعيان لا يستطيع أن ينكرها إلا مكابر تتمثل في الإصلاحات النوعية وإدخال الخدمات الجيدة أثناء فترة مقامه بالمستشفى.

عمل الدكتور حماه الله منذ توليه تسيير مؤسسة مستشفى الشيخ زايد على توسيع المؤسسة وزيادة قدرتها الاستيعابية الأمر الذي قام بتطبيقه بشكل فعلي حيث أدخل إلى المؤسسة  توسعة هامة كانت في أمس الحاجة لها ومضاعفة الطاقة الاستيعابية للمستشفى.

لما لا حظ الدكتور حماه أن المستشفى يحتاج إلى إدخال كثير من الإصلاحات في مجال التوسعة وفي الآلات وفي تحسين خبرات الموظفين الأمر الذي باشره بنفسه وقام بوضع توسعة شاملة للمستشفى وأغرقه بأنواع الأجهزة الطبية التي كان المستشفى في أمس الحاجة لها.

ظلت ساكنة مدينة نواكشوط تصنف مسشتفى الشيخ قبل وصول المدير الدكتور حماه الله بأسوأ المستشفيات ولما تولى المدير السابق مهمة تسييره حتى أصبح من خيرة مستشفيات الوطن ومن أكثرها نظافة وتنظيما مما جعله قبلة معهودة لأغلب المرضى لما يلمسوا من تقديم الخدمات منهم بشكل جدي.

أصدر في فترة تسييره لمستشفى الشيخ زايد أمرا بمجانية الفحوص لمرضى الفشل الكلوي سواء كانوا يتابعون عن طريق المستشفى أم قادمين إليه لغرض الفحص من المستشفيات الأخرى.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق