تعرف في سطور على مدير شركة ATTM إعل ولد سيد أحمد ولد الفيرك

تخرج أعل ولد سيد أحمد ولد الفيرك من أرقى مدارس الهندسة في آلمانيا،  حصل على امتيازات خاصة، نتيجة لتمزيه أثناء سنوات الدراسة،  الأمر الذي جعله يلقى قبولا في أوساط الأساتذة والتلاميذ، من زملائه في الدراسة، بكل ثقة وإخلاص للعمل التعليمي، مما أورثه الخبرة والامتياز.

يعتبر المهندس أعل ولد الفيرك المدير العام ، لشركة ATTM إطارا يمتاز بكثير من المزايا،  التي جعلته حافظ على مؤسسة ATTM، خلال العشرية المنصرمة  وعمل على تأطيرها وتكوين عمالها.

 عكف على تكوينهم ومنحهم القدرات والخبرات الفنية العالية، التي جعلت عمال الشركة، يستجيبون لمتطلبات العصر الحديث.

تعاقب عليه منذ توليه تسيير شركة ATTM عدة وزراء لم يستطيعوا أن يفرضوا عليه ما يرغبون فيه  نتيجة لثقته بنفسه وقوة شخصيته .

استطاع أن يحصن المؤسسة التي أسند إليه تسييرها من الشخصيات التي لا تتمتع بالكفاءة المطلوبة أدرج  ما يمكن إدراجه من المهندسين الحاملين لشهادات عليا في الهندسة العالية المتخصصين في بناء الطرق والجسور.

أنجزت شركة ATTM أثناء السنوات المنصرمة مزيدا من الطرق في أماكن مختلف من البلاد قدمت مزيدا من الطرق الهامة بولايات نواكشوط الثلاثة.

يمتلك علاقات سياسية قوية على مستوى ولاية الحوض الغربي وخصوصا مقاطعة لعيون التي يملك فيها شعبية انتخابية عريضة بالإضافة إلى علاقاته المتميزة بشباب مقاطعة لعيون وبكافة بلدياتها


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق