موريتانيا: زواج المثل ظاهرة مخالفة للشرع وتسبب غضب الله

شهدت نواكشوط الغربية، ظاهرة يندى لها الجبين، ليلى الثلاثاء 21 يناير 2020  زواج المثل وسط حفل في أحد أماكن المناسبات الاجتماعية تم تداول  فيديو يحمل زواج الملعونين على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

على السلطات الوطنية أن تنتبه لمثل هذا الأعمال الغذرة والمشينة التي يجب التصدي لها ومحاسبة كل الضالعين في تنظيم حفل زواج المثل واعتقال كافة الأوجه  الظاهرة  في الفيديو والتنكيل بهم وتطبيق القانون المناسب لعملهم القذر.

تحتمل السلطات المسئولية الكاملة حول الشذوذ الذي أصبح منتشرا في كافة أوساط المجتمع كما عليها أن تحاربه بشتى أنواع الحرب وتشدد الخناق على مناصريه ومؤيديه الذين أصبحوا منتشرين  على  نطاق واسع محاولين تشييع الفاحشة في وسط المؤمنين (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين ءامنوا لهم عذاب أليم).

لا يخفى على الشرطة ولا على الدرك ولا على الحرص ولا على كافة الجهات الأمنية ما يمارس بالنزل والمقاهي المنتثرة في كل مكان من الفواحش وامتلائها بالرجال والنساء والشباب هذه الظواهر في بلد مسلم بالفطرة يندلى لها الجبين وتسيء إلى الجميع.

يا معشر المسليمن حاربوا هذه الظواهر ولا تتساهلوا مع أهلها لئلا تعرضونا للقحط والدمار والخزي فهذه الظواهر كانت سببا في هلاك أمم قوية أصيبت بالسنين والقحط وأرسل الله عليهم القمل والضفادع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق