وزير الشؤون الإسلامية يجري زيارة تفقد لقناة المحظرة وإذاعة القرآن

أدى وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد الداه ولد سيدي ولد اعمر طالب اليوم الاربعاء زيارة تفقد لكل من قناة المحظرة بمقر قناة الموريتانية وإذاعة القرآن الكريم بإذاعة موريتانيا بهدف الاطلاع على مشاكل هاتين المنشأتين (قناة لمحظرة وإذاعة القرآن الكريم) .

وتضمنت زيارة قناة المحظرة جولة للوزير رفقة المدير العام للقناة الموريتانية السيد عبدالله ولد أحمد دامو شملت كلا من استديو البث والإرشيف ومكاتب إدارة المحظرة ، قبل أن يترأس اجتماعا بالعاملين في هذه القناة لمناقشة أنجع السبل الكفيلة بالرقي بها.

وتجول الوزير خلال زيارته لإذاعة القرآن الكريم في مختلف إدارات إذاعة موريتانيا رفقة مديرها العام السيد محمد الشيخ ولد سيد محمد وتلقى شروحا من القائمين على هذه الاذاعة حول مختلف الادوار الهامة التي تؤديها سبيلا إلى إرساء قيم الإسلام الوسطي بعيدا عن الغلو والتطرف.

وأوضح الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء في نهاية الزيارة أنها تهدف إلى الإطلاع عن قرب على كيفية تطبيق المنهج التربوي لقناة المحظر ة وإذاعة القرآن الكريم .

وأكد أنه سيولي هاتين المؤسستين ما تستحقانه نظرا لما تقدمانه من خدمة للوطن وللمسلمين عامة ، مطالبا في نفس الوقت بمضاعفة الجهود.

ورافق الوزيرة في هذه الزيارة كل من الدكتور محمد المامون ولد مينحن مكلف بمهمة بالوزارة والدكتور سيد احمد ولد بونعامة المستشار المكلف بالاتصال .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق