المبادرة الوطنية للإستقرار و التنمية تجدد دعمها لاستمرار النظام وبرنامج الحكومة(بيان صحفي)

المحقق:أصدرت المبادرة الوطنية للاستقرار والتنمية بيانا صحفيا عقب اجتماع عادي لمكتبها التنفيذي مساء الأحد ١٦ دجمبر ٢٠١٨ بمقرها المؤقت بكرفور تنسويلم في العاصمة انواكشوط، تلغ “موقع المحقق” نسخة منه، وقد ثمنت المبادرة في بيانها برنامج الحكومة والجهود التي تبذلها السلطات العمومية باشراف مباشر من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، الرئيس المؤسس لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم وصاحب برنامج التغيير البناء الذي ساهم في أمن واستقرار و البلد وتوزيع التنمية على نطاق واسع من التراب الوطني في سعي حقيقي وحثيث لتطبيق اللامركزية وتقريب الخدمة العمومية من المواطن في مكانه.

نص البيان الصحفي:

المبادرة الوطنية للإستقرار و التنمية
بيان صحفي
اجتمع المكتب التنفيذي للمبادرة الوطنية للإستقرار و التنمية، بحضور أغلبية أعضاءه، مساء اليوم الأحد١٦ دجمبر٢٠١٨. و قد أكد المجلس على استمرار دعمه لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، الذي يسهر معالي الوزير الأول المهندس محمد سالم ولد البشير على تنفيذه بنجاعة و كفاءة.
إن المبادرة الوطنية للإستقرار و التنمية، هي نخبة الأطر الشباب و الناشطين في الإتحاد من أجل الجمهورية من مختلف ولايات الوطن و أطيافه، و قد كان لأعضاءها الدور المشهود و النضال الحزبي المعروف الذي أسفر عن النجاح الباهر للوائح الحزب في الإنتخابات الماضية. و انطلاقا من الحراك الحزبي الحالي، تهنأ المبادرة شباب و نساء حزب الإتحاد على التجربة الديموقراطية التي أسفرت عن انتخاب اللجنتين الجديدتين للشباب و النساء.
و إيمانا منها بحاجة الوطن إلى الإستقرار السياسي و التنمية الإقتصادية، تعلن المبادرة استئناف نشاطها الميداني من أجل التحسيس بضرورة الإلتفاف الشعبي حول نهج البناء و التطوير بقيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مؤسس الإتحاد من أجل الجمهورية.

 

انواكشوط ١٦  دجمبر٢٠١٨.

الرئيس: خالد ولد بَلاّلْ
الأمين العام: الناجي ولد عبد العزيز
رئيسة اللجنة النسوية: لاله منت المختار
مسؤول المالية: امباله ولد سيدي محمد
مساعد المالية:أحمد ولد الحسن
رئيس لجنة العلاقات الخارجية: محمد ولد حامد
مساعد العلاقات الخارجية: المختار ولد الديخي
رئيس اللجنة الإعلامية: محمد ولد سيد أحمد
مساعد الإعلام: الشيخ باي ولد بوحمادي
رئيس اللجنة الثقافية: جعفر ولد سيدي محمد
مساعد الثقافة: موسى ولد الداه ولد الصوفي
رئيس لجنة العمل التطوعي: الشيخ العافيه
الأعضاء:
السالك ابراهيم التلمودي
أحمد ولد سيدات
محمد ولد محمد الامين
المختار ولد أحمد سالم
يعقوب ولد محمد


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق