المكتب الإعلامي للشيخ الرضى ينفي تحديد موعد لتسديد ديون الشيخ

المحقق:نفى المكتب الإعلامي للشيخ علي الرضى بن محمد ناجي الصعيدي، الخبر المتداول عن تحديد موعد تسديد ديون اللشيخ، في بيان تواصل المحقق لنسخة منه، وطالب المكتب الإعلامي للشيخ علي الرضى بن محمد ناجي الصعيدي المواقع الإلكترونية الدقة فيما تبثه نافيا صلته بالمصدر المنسوب له الخبر.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم الحمد لله رب العالمين وبعد: فإنارة للرأي العام واحتراما لحقه في الاطلاع على الأخبار الصادقة والدقيقة، نود أن نحيطكم علما بأن الخبر تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية الموقرة المحترمة فيه تحديد لتاريخ بدء تسديد دين شيخنا الشيخ علي الرضى بن محمد ناجي حفظه الله ورعاه بأن هذا الخبر غير دقيق، فقد نشر موقع الساحل، وموقع الفتاش الإخباري، وموقع وكالة التواصل، وموقع صوتك، وموقع الزهرة، وموقع الراية، وموقع موريتانيا اليوم، وموقع حرية ميديا.. خبرا مقتضاه أن “الديون المستحقة على الشيخ علي الرضى بن محمد ناجي حفظه الله ورعاه سيبدأ قضاؤها في الثاني عشر من الشهر الجاري، وأن النقود أصبحت جاهزة بالفعل وأنها حولت إلى البنوك الموريتانية”.

وفي نفس الوقت الذي ننبه فيه على عدم دقة هذا الخبر ننبه على أننا بفضل الله تعالى في اننتظار وترقب قضاء هذا الدين إن شاء الله تعالى كما ذكر الشيخ علي الرضى في تسجيلاته.

ونؤكد بأن المصدر المقرب الذي تم إسناد الخبر إليه لا يمت للشيخ علي الرضى بصلة، وما لنا به معرفة. ويجدر ههنا التذكير بأن الشيخ علي الرضى صرح في رسالة صوتية نشرت على نطاق واسع قبل فترة وجيزة بأن إعلان البشارة بقضاء الدين سيصدره هو شخصيا، وأي خبر في هذا المنحى لم يكن الشيخ مصدره فهو غير معتبر، وهو وإن صدر عن حسن نية يخشى دخوله في نطاق التشويش على الشيخ علي الرضى ودائنيه، وذلك ما نربأ بالجميع عنه سواء كان مصدره صحفيا أو غير ذلك والله المستعان وحده.

المكتب الإعلامي للشيخ علي الرضى بن محمد ناجي الصعيدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق